. إعداد سوبر التقويم

تاریخ:2020/1/13 9:12:57 / خواندن: / منبع:本站

. إعداد سوبر التقويم

تبدأ بداية عملية التقاط الورق بلف الورق غير المحمّل الذي تم تحميله في حامل إخراج الورق ، ثم يتم توصيل القابض المنزلق لمنع الاحتكاك. قطع ذيل ورقة ذوي الياقات البيضاء بشكل غير مباشر على الطبقة الخارجية للفة الورق. بمساعدة من المساعد ، يقوم المشغل بتوجيه ذيل الورق بعد الأسطوانة العلوية للتقويم الفائق ويمر عبر كل ارتداد بدوره ، وقبل إضافة الحفرة التالية ، تتم إضافة قطعة ورق قصيرة تكفي للمشغل لنقلها واحدة تلو الأخرى. أدخل ارتشف في الزوايا الصحيحة. تستمر طريقة النقل هذه حتى يتم تحميل supercalender بالكامل بالورق. تتمثل الممارسة الحالية في العديد من الدرجات الورقية في استخدام أسطوانة طوقية أو بلاتينية لجعل الورق ممكنًا للتكيف مع تأثير ارتشف السابقة قبل الدخول في الحفرة التالية.

السبب وراء صعوبة الورق

هذا يلغي تجعد الإجهاد والتقويمات المحتملة (نوع من مرض الورق). في تقويم فائق السرعة ، يتم ملامسة الورق من الثلاثة الأولى مع الأسطوانة الممتدة الموجودة بين ارتشف الأسطوانة والبلاتين. يتم تثبيت أسطوانة الصوانى وأسطوانة نقالة في محامل قابلة للتعديل بحيث تتوافق حركاتهما مع ظروف تشغيل ورقة الورقة.

يتم تغذية الورق في رزنامة فائقة مع الانتهاء من السطح عند ملامسة الأسطوانة المعدنية. مسؤول عن ضبط العملية مع المساعد عند استلام الورقة ، واحدة في الخلف والأخرى في المقدمة

عند اختيار الورق ، يقع المشغل على بكرة تدور على لوحة التحكم بشكل متواز ، وفي الوقت نفسه ، يساعد على قيادة ذيل الورقة من التقويم الفائق إلى البكرة ، ثم لف على رمح. في حالة التقويم المستمر التلقائي ،

حرارة

يبدأ شداد اللف في الريح على بكرة فارغة أو أنبوب أساسي.

3. سوبر رزنامة الورق

والخطوة التالية هي تسريع التقويم الفائق وتطبيق الضغط المناسب. تعتمد السرعة على السماح للورق ، أي أنه من الضروري أن تكون قادرًا على فحص السبب الجذري لتجعد الورق. بمجرد التأكد من القضاء على السبب الجذري لمرض الورق ، يمكنك استخدام سرعة التشغيل وضغط التشغيل. من هذه النقطة فصاعدًا ، سينتقل انتباه المشغل إلى إشارات إشارة التحذير التي تراقب تشغيل الويب وتتطلب إزالة الضغط بشكل صحيح (أو على الأقل تباطؤ) عند وجود مفاصل أو دموع أو مشاكل في الورق. خلال هذا الوقت ، يجب على المشغل إعداد لفة الورق غير المعالجة التالية في صندوق الخروج.

عندما تكون الورقة فائقة التقويم ، أو عدم وجود خبرة أو معرفة بجودة التقويم الفائق ، فمن الضروري معرفة أفضل الظروف من خلال التجربة والخطأ ، لذلك قد يلزم بدء التشغيل والإغلاق بشكل متكرر.

مع تحديث المعدات وإجراءات التشغيل ، بالإضافة إلى التقدم التكنولوجي في مجال الورق المطلي ، تم تقليل وقت التوقف إلى الحد الأدنى بسرعة.

ما يساعد في تقليل الوقت الضائع للتقويم الفائق هو تعاون المصانع الورقية بشكل أساسي في إجراء التغييرات اللازمة وتعديل إجراءات التشغيل لضمان تقديم ورق عالي الجودة إلى التقويم الفائق. اتخذت العديد من طواحين الورق خطوات لتوثيق أسباب الإغلاق الفائق للضغط يوميًا واتخاذ خطوات سريعة للتخلص منها.

تقوم بعض المصانع التي تنتج ورقًا شديد التقوية على دفعات كبيرة بإعداد لفائف من ورق مع لف السطح قبل التقاويم الفائقة. انقطاع التوقف عن السوبر التقويم

الوقت. تشيان،

هناك طريقة أخرى للمساعدة في زيادة الإنتاج في supercalenders هو القضاء على نهج التجربة والخطأ في تجربة supercalenders ووضع تكنولوجيا الورق المطلي تحت سيطرة الفنيين التجريبية. العمل مع المشغل لتطوير أفضل الإجراءات. تم تجهيز هذه المختبرات بعمل اختبار من البداية إلى النهاية (بما في ذلك تأثيرات الطباعة على المنتجات). سوبر التقويم

نویسنده:admin


اکنون تلفن 13986280012 OR اطلاعات تماس بیشتر →

برو به بالا